أخبارالعالم الاسلاميالعراق

برئاسة إمارتها وشيوخها وأبناء عشائرها قبائل بني أسد تعزي المرجعية العليا بوفاة آية الله السيد علي الحسيني الشيرازي

أصدرت قبائل بني أسد، برئاسة إمارتها وشيوخها وأبناء عشائرها، بيان تعزية للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في وفاة نجله الأكبر آية الله السيد علي الشيرازي رضوان الله عليه.
وقال بيان لإمارة بني حصلت “وكالة أخبار الشيعة” على نسخة منه، تتقدم إمارة قبائل بني أسد بأحر التعازي والمواساة إلى المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله السيد صادق الحسيني الشيرازي وعائلة آل الشيرازي الكرام، وإلى الحوزات الدينية داخل العراق وخارجه، بفقدان الفقيد طيب الذكر السيد علي بن السيد صادق الشيرازي رحمه الله.
وأكد البيان أن قبائل بني أسد تشاطر آل الشيرازي الكرام الحزن وألم الفقد، داعية الله سبحانه وتعالى أن يرحم الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنته، ويحشره مع آبائه محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين، كما دعا البيان الله أن يلهم ذويه وأهله ومحبيه الصبر والسلوان.
وأشاد البيان بذكر الفقيد الطيب، الذي يتناقله القلوب والألسنة وأقلام العقول، مشيراً إلى أن السيد علي الشيرازي كان مثالاً للتقوى والورع والعلم والوقار، مؤكداً أن فقدانه يشكل فراغاً لا يسد، نظراً لما تركه من أثر طيب وعطر في نفوس من التقى به أو عرفه.
واختتم البيان بالدعاء لله العلي العظيم بالصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين محمد بن عبدالله الأمين وعلى آله الطيبين الطاهرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى