أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بحضور القادة الأمنيين.. انعقاد المؤتمر العام لزيارة الأربعين في كربلاء لبحث الخطط الخاصة بالزيارة المليونية

ترأس محافظ كربلاء المقدسة المؤتمر السنوي العام لزيارة الأربعين، الذي عُقد بحضور مجموعة من القادة الأمنيين والجهات المعنية في المحافظة، وشهد المؤتمر حضوراً لافتاً، حيث حضر كلٌّ من نائب رئيس مجلس المحافظة، والنائب الثاني للمحافظ، وقائد عمليات كربلاء المقدسة، وقائد شرطة كربلاء، وقائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي، إضافة إلى مدراء جميع دوائر المحافظة، وممثلين عن الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، ورؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة.
وناقش المؤتمر بشكل مفصل الخطط والتدابير الخاصة بزيارة الأربعين، والتي عرضها مدراء الدوائر المعنية، تم خلال الاجتماع تناول التحديات والمعوقات التي قد تعيق تنفيذ هذه الخطط، بما في ذلك القضايا المتعلقة بالخدمات، والصحة، والنقل، وركزت المناقشات على كيفية تحسين التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لضمان توفير خدمات متكاملة ومناسبة للزوار.
وأكد المحافظ على أهمية بذل أقصى الجهود وتكثيف التنسيق بين الدوائر الأمنية والخدمية والصحية في المحافظة. وأشار إلى أن التنسيق الفعّال بين هذه الدوائر هو المفتاح لضمان نجاح خطط الزيارة وتوفير تجربة مريحة وآمنة للزوار.
وشدد المشاركون على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأطراف المعنية، لضمان تحقيق نجاح كبير في تنظيم زيارة الأربعين، ولضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للزوار الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم لإحياء ذكرى الإمام الحسين عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى