أخبارالعالم الاسلاميالعراق

هيئة الإعلام والاتصالات: لن نتهاون مع أي جهة إعلامية تستهدف الشعائر الحسينية

أطلق رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، المؤتمر السنوي الثالث الخاص بالخطة الإعلامية لتغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء المقدسة. تأتي هذه الخطة في إطار استعدادات الهيئة لتأمين تغطية إعلامية شاملة وفعالة للزيارة الأربعينية التي تعد من أكبر المناسبات الدينية في العالم الإسلامي.
وفي تصريحاته خلال المؤتمر، شدد المؤيد على أن الهيئة ستبذل قصارى جهدها لضمان تقديم تغطية إعلامية دقيقة ومتكاملة للزيارة الأربعينية، مؤكداً أن الهيئة لن تتسامح مع أي جهة إعلامية تسعى إلى استهداف أو تشويه الشعائر الحسينية. وأوضح أن الهيئة قد وضعت مجموعة من الإجراءات والضوابط الصارمة لضمان احترام قدسية الشعائر الحسينية والحفاظ على الصورة الإيجابية للحدث.
وأشار المؤيد إلى أن الخطة الإعلامية تتضمن عدة جوانب رئيسية، منها تعزيز التنسيق بين وسائل الإعلام المختلفة، وتوفير تغطية ميدانية شاملة، وإصدار تحديثات دورية حول سير الزيارة، بالإضافة إلى إعداد محتوى إعلامي يتناسب مع أهمية الحدث ويعكس روحه ومبادئه.
كما تركز الخطة على مكافحة أي محاولات للتأثير السلبي على الشعائر الحسينية أو تقليل من شأنها، وذلك من خلال تنسيق الجهود مع الجهات المعنية وتوفير آليات فعالة للتعامل مع أي تجاوزات قد تحدث.
ومن خلال هذه الخطة، تهدف هيئة الإعلام والاتصالات إلى ضمان نجاح التغطية الإعلامية للزيارة الأربعينية وتقديم تجربة إعلامية متميزة تليق بأهمية هذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى