أخبارالعالم الاسلامي

لخدمة أكبر عدد من الزائرين إطلاق تطبيق “مفيد” لاستضافة زائري الأربعينية في المنازل

أعلن مجموعة من الشباب عن ابتكار تطبيق جديد يهدف إلى تسهيل استقبال واستضافة زائري الأربعينية في المنازل، ويأتي هذا الابتكار استجابةً للزيادة الكبيرة في أعداد الزوار القادمين لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وفي تصريحات تابعتها “وكالة أخبار الشيعة”، أوضح المدير التنفيذي لتطبيق “مفيد”، كرار محمد، أن “الفكرة جاءت من حاجة ملحة لتنظيم استضافة الزوار بشكل أفضل، مبيناً أن تطبيق “مفيد” يتيح للمستضيفين تحديد أعداد الزائرين الذين يمكنهم استضافتهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم، مما يسهم في تنظيم أفضل لتلك العملية”.


وأشار محمد إلى أن التطبيق يوفر للزوار إمكانية التعرف على أقرب المساكن المتاحة لهم، مما يساعدهم في العثور على أماكن مناسبة للإقامة خلال زيارتهم، مضيفاً أن “التطبيق يسهم في تسهيل عملية التوفيق بين الراغبين في استضافة الزوار وأولئك الذين يحتاجون إلى مكان للإقامة”.
وتابع المدير التنفيذي أن أي شخص يرغب في المشاركة في استضافة الزوار يمكنه التسجيل عبر التطبيق من خلال الرابط (mofidapp.com)، ويأتي هذا التطبيق كخطوة نحو تعزيز التنظيم والإدارة خلال فترة الأربعينية، مما يسهم في تقديم تجربة أفضل للزوار ويعكس روح الكرم والضيافة الواسعة التي يشتهر بها المجتمع العراقي في هذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى