أخبارالإعلام الشيعي

تثميناً لجهودها خلال زيارة عاشوراء.. مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية تكرم هيئة الإعلام والاتصالات فرع كربلاء

كرمت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية هيئة الإعلام والاتصالات فرع محافظة كربلاء المقدسة، وذلك تقديراً لجهودها المتميزة خلال زيارة عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام.

وأفادت “وكالة أخبار الشيعة” في بيان صادر عن المجموعة، بأن الهيئة تم تكريمها ممثلةً بمدير مكتبها في الفرات الأوسط، الأستاذ ميثاق طالب، وذلك اعترافاً بجهود الهيئة في تغطية مراسم زيارة عاشوراء المليونية وتقديم التسهيلات اللازمة للجهات الإعلامية.

وأوضح عبد الصاحب الكيشوان، مدير الإدارة في المجموعة الإعلامية، أن التكريم يأتي تقديراً للجهد الإعلامي الكبير الذي بذلته الهيئة، وللتعاون المثمر في مختلف المجالات الفنية. مبيناً أنه تم تقديم كتب شكر لإدارة الهيئة والعاملين فيها.

كما نقل الكيشوان تحيات وشكر فضيلة حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمدي، الأمين العام للمجموعة الإعلامية، ومديرها العام السيد رؤوف الحكيم، إلى إدارة الهيئة وكوادرها، مشيداً بجهودهم المتميزة وعملهم الفعّال خلال أيام الزيارات المليونية في كربلاء المقدسة.

من جهته، أعرب الأستاذ ميثاق طالب، مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط، عن شكره وتقديره لوفد المجموعة على تكريمه، مثنياً على الجهود الإعلامية المستمرة التي قدمتها مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية في تغطية الشعائر الحسينية، مؤكداً استعداد الهيئة للتعاون مع المجموعة لتحقيق أهدافها ودعم مشاريعها في خدمة القضية الحسينية المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى