أخبارالعالم الاسلامي

مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) تبدأ تغطية مباشرة لمسيرة الأربعين الحسيني

أعلنت مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، اليوم الخميس، عن بدء بث فعاليات مسيرة الأربعين عبر شاشاتها، مشيرةً إلى الأهمية الكبيرة لدور الإعلام في تسليط الضوء على هذه المناسبة الدينية العظيمة.
وفي بيان صادر عن الإدارة، أكدت المجموعة أن “زيارة الأربعين تعد من أكبر التجمعات البشرية على مستوى العالم، ولا يوجد لها نظير في أي مكان آخر”، مشيرةً إلى أن “الإعلام الحسيني يلعب دوراً حيوياً في تعريف العالم بأهمية هذه المسيرة العظيمة”.
ومنذ يومين، بدأت المجموعة في تقديم خدمة البث المباشر لمتابعة مسيرة الزوار، التي انطلقت من مختلف مناطق العراق، بما في ذلك محافظة البصرة وامتداداً إلى مدينة كربلاء المقدسة، إضافة إلى الزوار القادمين من بغداد والبصرة، موضحةً أن البث المباشر يشمل جميع الفعاليات والمراسيم المرتبطة بزيارة الأربعين، مما يتيح للمشاهدين متابعة كل تفاصيل الحدث.
كما ذكرت المجموعة أن الملايين من محبي أهل البيت (عليهم السلام) ومن غير المسلمين يتطلعون إلى متابعة مشاهد المسيرة الحسينية المباركة، وأكدت أن قنواتها، التي تبث بخمس لغات عالمية هي العربية والإنجليزية والفارسية والأردية والتركية، بالإضافة إلى قناة “Imam Hussain Live”، ستقوم بتغطية المسيرة على مدار الساعة.
وأشار البيان إلى أن “قنوات المجموعة الإعلامية وكوادرها الفنية سيتابعون الأحداث والفعاليات المتعلقة بالزيارة الأربعينية بشكل متواصل حتى حلول موعد الزيارة، الذي يوافق العشرين من صفر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى