أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بحضور نائب محافظ النجف الأشرف.. قيادة قوات الحدود تناقش الاستعدادات الأمنية للزيارة الأربعينية

عقد قائد قوات الحدود الفريق الحقوقي محمد عبد الوهاب سكر اجتماعاً أمنيًا لمناقشة التحضيرات الأمنية للزيارة الأربعينية، وذلك في مقر القيادة بالعاصمة بغداد. حضر الاجتماع نائب محافظ النجف الأشرف، وقائد شرطة المحافظة، ومدراء الأجهزة الأمنية فيها.


وقالت وزارة الداخلية في بيان اطلعت “وكالة أخبار الشيعة” على تفاصيله، إن “الاجتماع تناول الاستعدادات الأمنية للزيارة الأربعينية في محافظة النجف الأشرف، والتأكيد على التنسيق والتعاون المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتهيئة جميع المستلزمات والمتطلبات الضرورية لإنجاح الزيارة وفق ما مرسوم لها من قبل القيادات العُليا”.
وشهد الاجتماع “مجموعة من النقاشات التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للزائرين وتأمين الأجواء المناسبة خلال هذه الزيارة الخالدة”. وأكد المجتمعون على أهمية الاستعداد الجيد والتعاون الوثيق بين جميع الجهات المعنية لضمان سير الزيارة بسلام وأمان.
من جهته، أشار الفريق محمد عبد الوهاب سكر إلى ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية وتكثيف الجهود لضمان سلامة الزائرين، مؤكدًا أن قوات الحدود والأجهزة الأمنية كافة تعمل بتوجيهات القيادات العليا لتوفير أفضل الأجواء لزوار الإمام الحسين (عليه السلام) خلال الزيارة الأربعينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى