أخبارالأربعين

كربلاء المقدسة تناقش الخطة الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين الحسيني مع مجلس المحافظة ومدراء الدوائر

ترأس محافظ كربلاء المقدسة، نصيف جاسم الخطابي، اجتماعاً لمناقشة الخطة الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين، بحضور رئيس وأعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الخدمية كافة.
ناقش الاجتماع الخطط التي أعدتها الدوائر الخدمية كلٌّ على حدة، حيث تم تحديد وتشخيص مواطن الضعف التي ظهرت أثناء زيارة العاشر من محرم الأخيرة. وشدد المجتمعون على ضرورة سد كل الثغرات التي حدثت، مع مراعاة الأعداد الكبيرة المتوقع قدومها إلى المحافظة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
كما تطرق الاجتماع إلى إكمال الطرق الفرعية والخدمية، لاسيما باتجاه محافظتي بابل والنجف الأشرف، لضمان انسيابية نقل الزوار في التفويج العكسي.
وأكد الخطابي على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لضمان تقديم أفضل الخدمات للزوار وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة، مشدداً على ضرورة الاستعداد الكامل لمواجهة أي تحديات قد تطرأ خلال فترة الزيارة.
من جانبهم، أبدى مدراء الدوائر الخدمية التزامهم الكامل بتنفيذ الخطط الموضوعة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة لضمان نجاح زيارة الأربعين الحسيني وتوفير بيئة مناسبة وآمنة للزوار.
وتشهد مدينة كربلاء المقدسة على مدى الأيام القادمة، توافداً حاشداً للزائرين يصل إلى عشرات الملايين من داخل العراق وخارجه للمشاركة في إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، مما يتطلّب تقديم الخدمات على كافة الصعد في الزيارة المليونية التي تشهدها المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى