أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مسؤول العلاقات العامة يبحث مع محافظ كربلاء المقدسة واقع المدينة في زيارة العاشر من المحرم الحرام

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، السيد عارف نصر الله، في مكتبه محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي.
وأفاد مراسلنا أن نصر الله بحث مع محافظ كربلاء واقع المدينة القديمة واحتياجاتها واستعدادات المواكب الحسينية لاستقبال زوار الإمام الحسين عليه السلام، بالإضافة الى مناقشة موضوع قدسية كربلاء وضرورة تفعيله كتشريع يحافظ على هوية مدينة سيد الشهداء الروحية والدينية والتاريخية من التزوير المتعمد من قبل بعض المحسوبين على المدنية الحديثة ودعاة العلمانية الجدد.
وأضاف ان الحديث جرى ايضاً حول مطار كربلاء الدولي والتسهيلات التي سيقدمها للزوار بعد افتتاحه فضلا عن المردود الاقتصادي والعائد الريعي الذي سيخدم المدينة ويوفر فرص عمل كبيرة لأبنائها.
وركز نصر الله في حديثه مع الخطابي حول الزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء المقدسة وكيفية ادارتها بالتعاون بين الجهد الحكومي والعتبات من جهة والمواكب والهيئات الحسينية من جهة أخرى، وانه ينبغي ان يكون التنسيق عاليا بين الجميع على الصعيد الخدمي والأمني والثقافي.
من جهته شكر محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي المرجعية الشيرازية على مواقفها النبيلة واعمالها الجليلة لخدمة المسلمين في كل مكان وبخاصة العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى