أخبارالعالم الاسلاميباكستان

وزير الإعلام الباكستاني: تضحية الإمام الحسين (عليه السلام) تعلّمنا دروساً مهمة وعظيمة

أكد وزير الإعلام في حكومة باكستان، عطا الله تارار، على أهمية تضحية الإمام الحسين (عليه السلام) وما قدّمه للبشرية جمعاء، مشيرا إلى أن التضحيات الكبيرة ضرورية من أجل القضايا العظيمة.
وقال تارار بذكرى عاشوراء الخالدة، في تصريح نقلته وكالة ذا إكبريس تريبون الباكستانية (The Express Tribune) وتابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “حادثة كربلاء الأليمة تعلّمنا أنه لا ينبغي السماح أبداً لأي طاغية بتشويه الحقيقة”.
وتابع بأن “شجاعة وصبر وحكمة أصحاب الإمام الحسين (عليه السلام) هي بمثابة منارة نور للعالم أجمع”، مشيراً إلى أن “المعركة بين الحق والباطل مستمرة اليوم، وأن روح التضحية بالنفس التي تجسدت في يوم عاشوراء أصبحت ضرورية أكثر من أي وقت مضى”.
وفي سياق متصل، أكد وزير الإعلام الباكستاني “على وضع التدابير الأمنية اللازمة لإحياء مواكب العزاء الكبرى في عموم مناطق البلاد يوم العاشر من المحرّم”.
وعبر تارار عن ارتياحه للترتيبات، مشيداً بالإدارة “لحرصها على التواصل مع كافة المدارس الفكرية لضمان السلام خلال شهر المحرم”، مؤكداً بأن “الشرطة والإدارة العليا في حالة تأهب قصوى، مع اتخاذ إجراءات لضمان سلامة المشاركين في المجالس والمواكب العزائية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى