أخبارالإعلام الشيعي

المواكب والهيئات الحسينية في النجف تقدم شكرها لمجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية لمساهمتها بنقل الشعائر المقدسة

وجه أصحاب المواكب والهيئات الحسينية في مدينة النجف الأشرف، وهم يحيون شعيرة المشاعل التي اختصت بها مواكب عشائر وأطراف النجف، شكرهم وتقديرهم لمجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية. جاء ذلك تقديراً لحضورها الفاعل والتغطية المباشرة والمستمرة لكل الفعاليات والشعائر الحسينية المقامة في مدينة النجف والعتبة العلوية وأطراف المدينة وضواحيها وأقضيتها.
وأكد أصحاب المواكب أن هذه التغطية تأتي تماشياً مع الواجب الشرعي والأخلاقي والالتزام بتوصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي. حيث شدد المرجع الشيرازي على ضرورة تبليغ ونشر الشعائر الحسينية المقدسة على أوسع نطاق حول العالم، واستعمال كل الوسائل الممكنة لكي تصل رسالة سيد الشهداء عليه السلام وشعائره إلى العالم أجمع.
وتعمل مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية على نقل الشعائر الحسينية عبر جميع قنواتها الناطقة بمختلف اللغات العربية والفارسية والإنكليزية والأوردو والتركية، فضلاً عن خدمة البث المباشر. كما تقوم بنشر الأخبار المتعلقة بذلك من خلال وكالتها “وكالة أخبار الشيعة” أولاً بأول، من أجل إيصال الرسالة الحسينية إلى العالم أجمع.
وتسهم مجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية في نشر الوعي والمعرفة حول الشعائر الحسينية، وتعمل على نقل هذه الفعاليات إلى جمهور واسع، مما يعزز من فهم وإدراك الرسالة الحسينية وقيمها السامية في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى