أخبارالعالم الاسلاميالعراق

وفد من مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) ومجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية يزور في كربلاء

أجرى وفد من مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية زيارة إلى عدد من المواكب والهيئات الحسينية في مدينة كربلاء المقدسة، الليلة الماضية. هدفت إلى تقديم تحايا ووصايا المرجع الشيرازي للمواكب وتوزيع مجموعة من المواد الغذائية والماء.


وقال مدير مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لوكالة أخبار الشيعة إن الزيارة شملت طرف باب الطاق، طرف باب السلالمة، طرف باب بغداد، طرف باب الخان، وهيئة القاسم بن الإمام موسى الكاظم (عليهما السلام). مبيناً أن الوفد ضم برفقته سماحة الشيخ مسعود بهنام، والأستاذ صلاح الجشعمي، والأستاذ حسين العادلي.


وأوضح الكيشوان أنه خلال الزيارة، التقى الوفد برجالات وكفلاء المواكب الحسينية، حيث قدموا لهم تحايا ووصايا السيد المرجع الشيرازي، شاكرين لهم جهودهم المستمرة في خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام).


وتابع أنه تم توزيع المواد الغذائية والماء لدعم المواكب الحسينية في تقديم خدماتها للزائرين في زيارة العاشر من المحرم الحرام.
وأردف الكيشوان بالقول “تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز الروابط بين مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) والمجموعة الإعلامية مع مواكب الخدمة الحسينية، وتقديم الدعم اللازم لهم، بما يسهم في تخفيف العبء عنهم وتمكينهم من مواصلة خدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام) بأفضل شكل ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى