أخبارالعالم الاسلاميالكويت

نجل المرجع الشيرازي يستقبل المهنئين بعيد الغدير الأغر من وجهاء وأهالي دولة الكويت الكرام

استقبل نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، جموع المهنئين بذكرى عيد الغدير الأغر في ديوانية الإمام الشيرازي بالكويت.


وتوافدت جموع غفيرة من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) من أهالي ووجهاء الكويت الكرام إلى ديوانية الإمام الشيرازي لتقديم التهاني والتبريكات لسماحته بهذه المناسبة المباركة، وعبّر المؤمنون المهنئون عن فرحتهم واعتزازهم بإحياء هذه الذكرى العظيمة التي تعكس الولاء لأهل البيت (عليهم السلام).


ورحّب السيد الشيرازي بالضيوف الزائرين، مباركاً لهم تمسكهم الصادق بإمامهم المرتضى (عليه السلام) وتجديد البيعة معه بالولاء والفداء والسير على نهجه العظيم.
وشدد سماحته على أهمية هذا اليوم التاريخي الذي يمثل مرحلة مهمة في تاريخ الإسلام، داعياً الجميع إلى الاستمرار في نهج أهل البيت (عليهم السلام) وتوجيه أبنائهم نحو القيم الإسلامية الأصيلة.


وأعرب المؤمنون المهنئون عن عظيم سعادتهم بحلول ذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر، مؤكدين السير على طريق أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء أمرهم وشعائرهم المقدسة، مشيدين في الوقت ذاته بالدور الكبير الذي يقوم به آل الشيرازي في نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع الشيعي.


كما دعا السيد أحمد الشيرازي الله (عز وجل) أن يوفق المؤمنين لإكمال مسيرة آبائهم وأجدادهم في نصرة النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)، مؤكداً على ضرورة الوحدة والتعاون بين المؤمنين لمواجهة التحديات والظروف الراهنة، مشدداً على أهمية التضامن والتآخي في المجتمع.


وختم سماحته بتوجيه الشكر لكل من حضر وشارك في هذا الاحتفال، مؤكداً أن مثل هذه المناسبات تعزز الروابط العقائدية والروحية والاجتماعية بين أفراد المجتمع، وتدعم مسيرة العمل الخيري والاجتماعي والديني.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى