أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

جموع من ممثلي مراجع التقليد والعلماء والمؤمنين يقدّمون التهاني للمرجع الشيرازي بذكرى الغدير الأغر

قدّم ممثلو مراجع التقليد الأعلام وجمعٌ من أساتذة الحوزة العلمية وطلبتها والمؤمنين من مختلف مناطق إيران والعراق والعالم، التهاني والتبريكات للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر.


وأفاد مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إنّ “جمهوراً واسعاً قدم إلى البيت المكرّم لسماحة المرجع الأعلى، وقدّم التهاني والتبريكات له ولأسرته المباركة بهذا اليوم العظيم”.
وتابع بأنّ “جمهور المهنّئين ضمّ كوكبة من ممثلي مراجع التقليد الأعلام وأساتذة وطلبة الحوزة العلمية وسائر المؤمنين، وأعربوا عن عظيم سعادتهم بحلول هذه المناسبة العطرة”.


وأضاف بأنّ “نجل المرجع الأعلى سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي كان في استقبال المهنّئين، مباركاً لهم حلول هذه الذكرى المباركة وتجديد البيعة للإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) والسير على خطّه الشريف”.


ونقل مراسلنا أيضاً بأنّ “الحاضرينَ أكّدوا على التأثير الذي أحدثه سماحة المرجع الشيرازي في نفوس المؤمنين، من خلال دعواته وتوصياته بتعظيم هذا اليوم وإحياء شعائره والتعريف به للعالم أجمع”، كونه بحسب سماحة المرجع الأعلى “يمثّل ثقافة البشرية وتكمن فيه سعادتها الحقيقية”.
وشهدت سائر البلدان الإسلامية والعالمية ومدن العتبات المقدسة، إحياء ذكرى عيد الغدير الأغر، وتجديد العهد والولاء للإمام علي (عليه السلام) في هذه المناسبة الإلهية العظيمة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى