أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

قافلة حسينية قصر الرضا (عليه السلام) تحط رحالها في بيت المرجع الشيرازي بمدينة قم المقدسة

وصلت قافلة الفرع النسوي لحسينية قصر الإمام الرضا صلوات الله عليه، التابعة للمرجعية في قضاء الفاو بمحافظة البصرة العراقية، إلى بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة قم المقدسة.


وتضمنت الرحلة زيارة المرقد الطاهر لكريمة أهل البيت، السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها، في مدينة قم المقدسة، وكذلك، شملت الزيارة المرقد الطاهر للإمام الرضا صلوات الله عليه في مدينة مشهد المقدسة.


خلال زيارتهم لمدينة قم، تشرّفت النساء بزيارة بيت المرجع الديني الأعلى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي، حيث استمعت النسوة الحاضرات إلى نصائح وإرشادات المرجع الشيرازي التي تُعزز من فهمهن العميق للدين وتُقوي من عزيمتهن في السير على نهج أهل البيت صلوات الله عليهم.


بعد لقائهن بالمرجع الشيرازي، التقت النساء المشاركات بنجل سماحته، آية الله السيد حسين الشيرازي، حيث قدم السيد حسين الشيرازي في هذا اللقاء، مجموعة من الإرشادات القيّمة والنصائح الدينية التي تُسهم في رفع المستوى الروحي والديني للزائرات، مؤكداً على أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز الروابط الروحية وزيادة الوعي الديني لدى النساء، مشددًا على دورهن المهم في نقل القيم الدينية والأخلاقية إلى الأجيال القادمة.


تشكل هذه القافلة جزءًا من جهود مجموعة قنوات الشعائر الفضائية العالمية، التي تسعى إلى تعزيز الروابط بين المؤمنين وتوفير الفرص للتواصل الروحي وزيادة الوعي الديني. من خلال تنظيم مثل هذه الرحلات، تُسهم المجموعة في توثيق العلاقة بين المؤمنين ومراجع الدين والمراقد المقدسة، مما يعزز من وحدة الصف وتماسك المجتمع المؤمن.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى