أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) تكرّم الكوادر التربوية في محافظة البصرة بزيارة للعتبات المقدسة

أكّد مدير مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في محافظة البصرة، فضيلة الشيخ صادق البصري، يوم السبت، على الدور الكبير الذي لعبته الكوادر التربوية في الحصول على نتائج نجاح مبهرة في الامتحانات النهائية للمدارس في المحافظة.


جاء ذلك خلال زيارته لمدينة كربلاء المقدسة، برفقة مجموعة من الكوادر التربوية في محافظة البصرة بمناسبة انتهاء العام الدراسي.
وقال البصري في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “الكوادر التربوية في محافظة البصرة أدّت أدواراً مهمة أثمرت عن نتائج نجاح مبهرة وكبيرة لأبنائنا وبناتنا في المحافظة”.


وتابع بأن “المؤسسة وتثميناً لهذه الجهود الكبيرة التي تكللت بالنجاح، نظّمت رحلة دينية لمجموعة من الكوادر التربوية في البصرة؛ لزيارة العتبات المقدسة في مدينتي النجف الأشرف وكربلاء المقدسة”.
وذكر بأن “الرحلة المباركة شملت زيارة مقر مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية في كربلاء المقدسة، حيث كان باستقبال الوفد المشرف العام على المجموعة سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي”.


وأوضح بأنّ “المؤسسة عقدت أيضاً ورشة عمل في مجال التنمية البشرية خلال الرحلة التي استمرّت يومين متتالين، ومناقشة العديد من القضايا التي تخدم الواقع التربوي والتعليمي في المحافظة والبلد”.
وأشار في الوقت ذاته إلى ضرورة استثمار العطل الصيفية “لتعليم الأولاد والبنات العقائد الحقّة، وأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وعلومهم الشريفة”.


ولفت الشيخ البصري إلى أن “الوفد المبارك من التربويين أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة، وشكروا المرجعية الدينية العليا على ما تقدمه من دعم لمختلف شرائح المجتمع العراقي”.
جدير بالذكر أن مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) من المؤسسات الفاعلة في محافظة البصرة والتي تعمل برعاية المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى