أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مصرع طفلة وإصابة 6 زوار بحرينيين في حادث سير مروع جنوبي العراق

لقيت طفلة حتفها وأصيب ستة زوار بحرينيين آخرين بجروح إثر حادث سير وقع يوم الجمعة على الطريق الدولي السريع غربي مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، جنوبي العراق.
وذكر مصدر أمني في تصريح تابعته وكالة أخبار الشيعة أن الحادث المأساوي وقع عندما انقلبت سيارة من نوع (يوگن) كانت تقل الزوار البحرينيين أثناء توجههم لزيارة العتبات المقدسة.
وأضاف المصدر أن “الحادث أسفر عن وفاة طفلة وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، بما في ذلك إصابة أحدهم بجروح خطيرة”.
وأشار المصدر إلى أن “فريق الإسعاف هرع إلى مكان الحادث ونقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث يخضع أحدهم لرعاية طبية مكثفة بسبب حالته الحرجة”.
وبين أن السلطات العراقية بدأت تحقيقًا عاجلًا للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، وتشير المعلومات الأولية إلى أن انقلاب المركبة قد يكون ناجمًا عن السرعة الزائدة أو فقدان السيطرة على السيارة، إلا أن التحقيقات لا تزال جارية للتأكد من كافة التفاصيل.
وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الدولي السريع الذي يربط العديد من المدن العراقية يعد محورًا رئيسيًا لحركة الزوار المتوجهين إلى العتبات المقدسة في العراق، وخاصة خلال مواسم الزيارات الدينية، ورغم الجهود المبذولة لتحسين البنية التحتية والسلامة على الطرق، تظل حوادث السير مصدر قلق كبير للسلطات والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى