أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

استعداداً للزيارات المليونية.. وزير الكهرباء يبحث مع إدارة العتبات المقدسة في كربلاء المقدسة

بحث وزير الكهرباء زياد علي فاضل مع إدارة العتبات المقدسة في محافظة كربلاء المقدسة التحضيرات المبكرة لاستقبال الزوار خلال الزيارات المليونية المقبلة.
جاء ذلك خلال زيارته للعتبات المقدسة في كربلاء، حيث أدى فاضل والوفد المرافق له مراسيم الزيارة والتقى بمسؤولي العتبات لبحث آليات التعاون والتنسيق استعدادًا للفعاليات الدينية الكبرى.
والتقى برئيس مستشاري المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، المهندس طلال البير، وخلال اللقاء، استمع إلى شرح مفصل عن مشاريع العتبة المقدسة التي تهدف إلى خدمة الزائرين والمجتمع المحلي.
وقال الوزير إن “زيارتنا للعتبة العباسية تأتي للوقوف على آخر الاستعدادات المشتركة بين وزارة الكهرباء وإدارة العتبة فيما يخص الاستعدادات لشهر محرم الحرام وزيارة الأربعين”.
وأكد الوزير أن وزارة الكهرباء تواصل العمل بالتنسيق مع العتبات المقدسة لضمان توفير الكهرباء بشكل مستقر وآمن خلال الزيارات المليونية، مشددًا على أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والدينية في تلبية احتياجات الزائرين وتعزيز البنية التحتية للمدينة.
وتأتي هذه الاستعدادات في إطار الجهود المستمرة لتحسين خدمات الكهرباء وتقديم أفضل دعم ممكن للزائرين خلال المناسبات الدينية، والتي تشهد توافد الملايين من المؤمنين من مختلف أنحاء العالم إلى مدينة كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى