أخبارالمرجعية

مجالس عزائية في رحاب الديار المقدسة.. فعاليات مهمة تقيمها البعثة الدينية للمرجعية الشيرازية

نفّذت بعثة الحج الدينية التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة في مكّة المكرّمة، أكبر فعالية عزائية لاستذكار مصاب الإمام الحسين (عليه السلام) وإحياء شعائره المقدّسة.
وانطلاقاً من شعار (إحياء الشعائر المقدسة في رحاب الديار المقدّسة)، شهدت البعثة المباركة إقامة مجالس عزائية واسعة، حضرها جمع غفير من ضيوف الرحمن.


وذكرت البعثة الدينية في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “أعضاءها وبتوجيه مباشر من قبل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حرصوا على تنفيذ الفعاليات الدينية العزائية واستذكار آلام وظلامات أهل البيت (عليهم السلام)”.


وبيّنت بأن “المجالس العزائية تعدّ فعالية مهمّة، كون أن جمهورها الحاضر هم من الحجّاج وضيوف الرحمن (جلّ وعلا)، الذين يتوافدون يومياً للمشاركة في إحياء مصاب الإمام الحسين (عليه السلام) وإحياء شعائره المقدّسة”.
وتقام المجالس العزائية في مقرّ البعثة الدينية الحالي في مدينة مكّة المكرمة يومياً، فيما تشهد حضوراً ومشاركة واسعة من المؤمنين.


هذا وأكّدت البعثة الشيرازية بأن “جهودها مستمرة في تقديم الخدمات اللازمة للحجاج في مكة المكرمة، بعدما أنهت فعالياتها الخاصة في المدينة المنوّرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى