أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

بتقديم الخدمات الدينية والإرشادية.. بعثة الحج الدينية للمرجع الشيرازي تواصل نشاطاتها في مكة المكرمة

واصلت بعثة الحج الدينية للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) أعمالها ونشاطاتها في مكة المكرمة خلال موسم الحج لعام 1445 هـ، حيث ركزت على تقديم الخدمات الدينية والإرشادية لضيوف الرحمن.


وفي يومها الثالث، استقبلت البعثة وكلاء مراجع التقليد وشخصيات دينية وثقافية بارزة، بالإضافة إلى حجاج بيت الله الحرام، في إطار نشاطاتها لتبادل الأفكار والخبرات حول تحسين تجربة الحج للمؤمنين وتعزيز العلاقات بين الجهات الدينية.


كما تميزت البعثة بدورها في الإجابة عن الأسئلة الشرعية والعقائدية التي يطرحها الحجاج، أعضاء البعثة، المعروفون بمعرفتهم العميقة في الفقه والعقائد الإسلامية، كانوا حاضرين لتقديم التوجيهات الضرورية للحجاج لضمان أدائهم لمناسكهم وفقاً للتعاليم الإسلامية الصحيحة.


ولم تقتصر أنشطة البعثة على الاستشارات فقط، بل شملت أيضاً إقامة الصلوات الواجبة جماعة في مقرها، مما أسهم في تعزيز روح الجماعة والتآزر بين الحجاج تحت مظلة الدين الواحد، وتقوية الروابط الروحية بينهم خلال هذه الرحلة المقدسة.


وتعمل بعثة الحج الدينية لسماحة المرجع الشيرازي كمركز للروحانية والتوجيه الديني في مكة المكرمة، ملتزمة بتقديم الدعم المعنوي والشرعي للحجاج، إذ تسعى البعثة من خلال تنظيم الأنشطة المتنوعة والإجابة عن الاستفسارات إلى مساعدة الحجاج على تحقيق أقصى استفادة روحية من زيارتهم إلى بيت الله الحرام.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى