أخبارالعالم

منظمة شيعية عالمية: تقديم المساعدات باسم الإمام الحسين (عليه السلام) لها عظيم الأثر على المستفيدين

قالت منظمة (من هو الحسين ـ عليه السلام – العالمية)، إن أبسط المساعدات المقدّمة للمحتاجين يكون لها الأثر الواضح على نفوسهم؛ في حين تكون عظيمة في النفوس إذا ما اقترنت باسم سيد الشهداء (عليه السلام) ونهضته الإنسانية.


ويأتي حديث المنظمة في تفصيلات لها تابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، بعد تقديم مجموعة من الأعمال التطوعية عبر فرقها المنتشرة في عموم دول العالم.


وذكرت المنظمة بأن “المساعدات الإنسانية المقدمة للمحتاجين يكون لها أثر عظيم على نفوسهم كلما اقترنت بنهضة الإمام الحسين (عليه السلام) كونها نهضة إنسانية تدعو لنشر السلام والحب وتحقيق الحرية”.


وتابعت بأن “فرقها التطوعية في مختلف دول العالم قدّمت خلال الأسبوعين الماضيين مجموعة من الأعمال الإنسانية المهمة، التي تمثلت بدعم المشردين واللاجئين وتوفير وجبات الطعام للفقراء والمحتاجين، إلى جانب رعاية الأيتام في عدد من دور الرعاية الخاصة بهم”.


وأضافت بأن “الحملة الإنسانية شملت كذلك توزيع السلال الغذائية على العوائل الفقيرة من المسلمين وغيرهم، فضلاً عن توزيع المعونات المالية؛ لغرض توفير احتياجاتهم الضرورية”.


وأشارت إلى أن “المبادرات شملت كذلك دعم المهاجرين القاصرين والشباب ومساعدتهم في الحصول على حقوقهم”، مضيفة بأنه “بفضل دعم الخيرين استطاع الفرق التطوعية تقديم مساعدات كبيرة وإحداث تغيير كبير في حياة الكثير من المحتاجين من حول العالم”.


وأكّدت المنظمة بأنّ “مثل هذه المبادرات هدفها الأساس تقديم المساعدة اللازمة باسم الإمام الحسين (عليه السلام) قائد الإصلاح وسيد الشهداء المدافع عن الإنسانية”.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى