أخبارالعالم الاسلاميمؤسسات العالم الشيعي

بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية .. مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام تنفيذ مشروع “برنامج فرح يتيم”

تواصل مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، تنفيذ مشروعها الإنساني “برنامج فرح يتيم”.
وقالت المؤسسة في بيان تلقت “وكالة أخبار الشيعة” نسخة منه، إن “مشروع فرح يتيم” يتم تنفيذه بالتعاون مع منظمة IHC الخيرية، ويهدف إلى تقديم الدعم للأيتام من خلال تنظيم جولات ترفيهية وتقديم الطعام والملابس والهدايا.
وأكدت المؤسسة أن البرنامج يأتي في إطار جهودها المستمرة لدعم أسر الأيتام وتقديم المساعدة لهم في مختلف المجالات، وعبّرت المؤسسة عن شكرها العميق وتقديرها لجميع الداعمين لمشاريعها الخدمية والإنسانية والخيرية، مشيرةً بشكل خاص إلى المبادرات التي تستهدف عوائل الأيتام.
وأوضحت أن هذه الأنشطة تهدف إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأيتام، وتعزيز روح التكافل الاجتماعي والإنساني بين أفراد المجتمع، مؤكدة في الوقت ذاته على أهمية تظافر الجهود والتعاون المستمر مع المنظمات الخيرية المحلية والدولية لتحقيق أهدافها الإنسانية.
وتابعت المؤسسة في بيانها أنها ستواصل العمل على تنفيذ المزيد من المشاريع والبرامج الخيرية في المستقبل، بما يسهم في تحسين حياة الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم ولعوائلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى