أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل كوكبة من العلماء والناشطين والمبلغين ويقّدم توصيات هامة لنشر التعاليم الإلهية

أفاد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة قم المقدسة، أنّ الأسبوع الحالي كان حافلاً بالعديد من الزيارات التي تشرّف بها جمع من رجال الدين البارزين والخطباء والناشطين لبيت المرجعية الشريفة.


وقال المكتب في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “جمعاً من رجال الدين والعلماء البارزين فضلاً عن ناشطين ومثقفين وخطباء حسينيين من مختلف دول العالم تشرّفوا بزيارة المرجع الشيرازي في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة”.


وتابع بأنّ “سماحته استقبل كلاً من حجة الإسلام السيد رضي الوحيدي الشبستري نجل آية الله العظمى السيد محمد الشبستري، ووكيله في الدنمارك حجة الإسلام الشيخ عبد الحسن الأسدي، والخطيب الحسيني الشيخ عبد الرضا معاش برفقة الإعلامي مصطفى نصر الله، فضلاً عن حجة الإسلام الشيخ كمال معاش وحجة الإسلام الشيخ محمد رضا الخونساري”.


وذكر المكتب أن “سماحة المرجع الشيرازي رحّب بزيارتهم وقدومهم للتشرف بزيارة مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام)، حيث استمعوا لتوصياته القيّمة في إحياء الدين وتبليغ رسالة أهل البيت (عليهم السلام) والشريعة الإسلامية الغرّاء”.


وشدّد المرجع الشيرازي خلال استقباله لضيوفه الكرام على “ضرورة توحيد الجهود الرامية إلى إحياء الشعائر الحسينية المقدسة وتعريف العالم بالفكر العظيم لأئمة الهدى (عليهم السلام) وتعاليمهم الإلهية الهادفة إلى إصلاح البشرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى