أخبارالمرجعية

بيت المرجعية الشيرايزية في قم المقدسة يستقبل المهنّئين بمناسبة مولد الإمام الرضا (عليه السلام)

قال مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة قم المقدسة، إن حشوداً كبيرة من العلماء الأفذاذ وأساتذة وطلبة الحوزة الشريفة والمؤمنين زاروا بيت المرجعية العليا لتقديم التهاني بالمولد الرضوي المبارك.


وذكر المكتب في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “كوكبة من العلماء الأعلام وأساتذة وطلبة الحوزة الشريفة فضلاً عن المؤمنين وزائري مرقد السيدة المعصومة (عليها السلام) احتشدوا في بيت المرجع الشيرازي بمدينة قم المقدسة”.


وتابع بأنّ “الزائرين قدّموا التهاني والتبريكات لسماحة المرجع الأعلى والأسرة الشيرازية المباركة؛ بمناسبة المولد العظيم للإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام)”.
وأوضح بأن “نجل سماحته آية الله السيد حسين الشيرازي استقبل جموع الزائرين المهنّئين، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالمناسبة التي يشارك فيها الشيعة الموالين من حول العالم الأفراح الكبرى”.


وأشار المكتب إلى أنّ “هذه الزيارة تعدّ تقليداً خاصاً اعتاد عليه المؤمنون عبر زيارة بيت المرجعية الشريفة لتقديم التهاني والاستماع للتوصيات المباركة من لدن سماحة المرجع الأعلى حول إحياء المناسبة الرضوية وتعظيمها”.


وكان سماحة المرجع الشيرازي قد حثّ المؤمنين في مختلف دول العالم على إحياء وتعظيم الأيام العشرة الرضوية، بمناسبة مولد القمر الزاهر وغوث اللهفان الإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى