أخبارأوروباالعالم

مدير مركز شيعي في بريطانيا: إرساء العدالة في العالم يتحقق من خلال تعاليم أهل البيت (عليهم السلام)

قال مدير مركز باب العلوم في مدينة ليدز البريطانية، الشيخ جعفر لاداك، إنّ العالم اليوم بأمس الحاجة لتطبيق العدالة، مؤكداً بأن مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) تمثّل المصدر الأصح والأكمل لأسس العدالة ومبانيها.
وذكر لاداك في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة) أن “من الضروري جداً اليوم تعريف البشرية بتعاليم وإرث الأئمة الأطهار (عليهم السلام) لينعموا ببركاتهم وفيوضاتهم الإلهية”.
وتابع بأن “هذه المهمة تكون من خلال إقامة المؤتمرات واللقاءات العلمية التي تسهم في نقل المعارف والتعاليم المحمدية إلى سائر أتباع الديانات في العالم”.
وأضاف بأن “البشر في العالم المعاصر بأمس الحاجة إلى إجراء العدل والعدالة، وإنّ تعاليم الإمام الرضا (عليه السلام) وتعاليم مدرسة أهل البيت (عليهم السلام) تمثّل المصدر الأصح والأكمل لأسس العدالة ومبانيها”، مشيراً إلى أن “سيرة حياة الإمام الرضا (ع) هي قدوة وأنموذج يحتذى لجميع المسلمين ولجميع بني البشر”.
ولفت لاداك إلى أن “المسلمين في بريطانيا يكنون الحب والاحترام للإمام الرضا (عليه السلام) ويمكنهم زيارة حرمه الشريف بكل يسر وسهولة”.
وعن زيارته للمرقد الرضوي الشريف بالتزامن مع ذكرى ولادته العطرة، قال لاداك إن “الحرم الشريف للإمام الرضا (عليه السلام) مكان مقدس ومفعم بالطمأنينة والروحانية التي عشتها والتي يعزّ نظيرها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى