أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

المرجع الشيرازي: على المؤمنين تعميق تعلّقهم بإمامهم المهدي (عليه السلام) وإيصال البشرية إلى معرفته

أوصى المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي أتباع أهل البيت (عليهم السلام) إلى تعميق التعلّق بالإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، والسعي لهداية البشرية لينعموا ببركاته معرفته الشريفة.
وقال سماحته في كلمة له نشرها الموقع الرسمي لمكتبه وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “على المسلمين جميعاً زيادة ارتباطهم وتعلّقهم بالإمام المعصوم المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) إذا أردوا تحقيق السعادة في الدارين”.
وتابع بأنّ “التعلّق بالإمام المهدي (عليه السلام) وحبّه، هو تعلق وحب لشخصه الطاهر وللحياة الطيبة التي تكون في ظل حكومته العظيمة”.
وأوضح بأنّ “المؤمنين أن لا يقصروا تجاه تعميق ارتباطهم وتعلّقهم بإمام زمانهم؛ في سبيل أن يكونوا من المنتظرين الحقيقيين لطلعته الغراء وتحقيق الوعد الإلهي العظيم بنشر راية العدالة في العالم كلّه”.
وأكّد سماحته بأن “على البشرية جمعاء أن تعرف أن خلاصها من الظلم والاضطهاد الذي تعيشه جراء الحكومات الظالمة مرهون بمعرفتها للإمام المهدي (عليه السلام) وتعميق العلاقة والارتباط الروحي به”.
وأشار إلى أن “البشرية تتوق يوماً بعد آخر إلى الانعتاق من الظلم والقهر الممارس عليها، ولن يتحقق ذلك إلا على أيدي الإمام المهدي (عليه السلام) الذي سيملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما ملئت ظلماً وجوراً”.
وتأتي توصيات سماحة المرجع الشيرازي، في الوقت الذي أدان فيه حالة الظلم والطغيان الذي تتعرض له شعوب العالم وخصوصاً في الدول العربية والإسلامية جرّاء الحكّام الجائرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى