أخبارالعالم

منظمة من هو الحسين (عليه السلام) العالمية: أعمالنا التطوعية مستوحاة من القيم الإنسانية للنهضة الحسينية الخالدة

قالت منظمة من هو الحسين (عليه السلام) العالمية (?Who is Hussain) يوم الأربعاء، إنّ أعمالها التطوعية الإنسانية الساعية إلى دعم وإغاثة الفقراء والمشرّدين من حول العالم، مستوحاة من كرم وإنسانية الإمام الحسين (عليه السلام) ونهضته العظيمة.


وذكرت المنظمة في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “مشاريع الدعم الإنساني الذي تقدمه فرقها من حول العالم تستمر يومياً دون انقطاع، حيث يشارك المئات في تقديم الدعم اللازم للمشردين والفقراء والمعوزين”.


وتابعت بأنّ “الإمام الحسين (عليه السلام) ضحى بروحه من أجل سعادة وحرية الشعوب الإنسانية، وبالتالي يتطلب منّا جميعاً عكس هذا الإيثار والتفاني والقيم الإنسانية في نهضته بتقديم الدعم للمحتاجين والفقراء ومد يد العون لهم”.


وأشارت إلى أن “الآلاف اليوم من حول العالم يواجهون الجوع، ويعيشون بمستوى (200 %) تحت خط الفقر، مما يتطلب من الجميع تقديم المساعدة اللازمة والضرورية”.


وأكّد بأنه “انطلاقاً من هذه الرسالة العظيمة، يسعى العاملون والفرق المتطوعة في المنظمة إلى إقامة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المستمرة، فضلاً عن توفير الرعاية والتأمين الصحي للمرضى”.
ولفتت إلى أن “مساعيها الإنسانية هذه قد وصلت إلى آفاق كبيرة وجديدة، عبر تقديم الدعم الأساسي للمئات من الأسر في مختلف المجتمعات الإنسانية”.


وأضافت بأن “متطوعي المنظمة لم يدخروا أي جهدٍ في سبيل ضمان أن تكون أفعالهم صدى للقيم النبيلة والإنسانية لنهضة سيد الشهداء (عليه السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى