أخبارالعالم الاسلاميالعتبات والمزارات المقدسةالعراق

مزار العلوية شريفة بنت الإمام الحسن (عليهما السلام) يشهد أعمالاً مستمرة ضمن مشروع التوسعة الكبيرة

قالت الأمانة الخاصة لمزار العلوية شريفة بنت الإمام الحسن المجتبى (عليهما السلام) في محافظة بابل، يوم الأربعاء، إنّ المزار الشريف شهد أعمالاً عمرانية جديدة تهدف إلى خدمة الزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه.


وذكرت الأمانة الخاصة في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) أنّ “مزار العلوية شريفة (عليها السلام) يشهد باستمرار مشاريع عمرانية تخدم بالدرجة الأولى الزائرين الذين يتوافدون صوبه من مختلف المحافظات العراقية فضلاً عن الزائرين العرب والأجانب”.


وتابعت بأن “الكوادر الهندسية والفنية في الأمانة العامة للمزارات الشيعية واصلت أعمالها العمرانية وشمل حديثاً صب سطح المجمع الصحي الثالث في مشروع الأواوين”.


وأوضحت بأن “هذه الأعمال تنفذ في البناية الكائنة من جهة رواق الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام)، وتأتي ضمن مشروع التوسعة الكبيرة للمزار الشريف”.


ولفتت إلى أن “الأمانة العامة للمزارات وفر الامكانيات المطلوبة؛ لغرض إنجاز المشاريع المختلفة التي تهدف إلى تقديم الخدمات للزائرين الكرام”.
كما وأكّدت بأن “مشروع توسعة المزار الشريف يعد من المشاريع العمرانية المهمّة والذي حقق طفرة كبيرة في الجانب الهندسي والخدمي، وكما يتوافق مع مقام وعظمة صاحب المزار الشريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى