أخبارالعالم الاسلاميالعراقایرانمؤسسات العالم الشيعي

وفد من مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية يجري زيارة لمرقد السيدة معصومة عليها السلام وبيت المرجعية الشيرازية

زار وفد مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في البصرة مدينة قم المقدسة وتشرف بزيارة المرقد الطاهر لمولاتنا السيدة فاطمة المعصومة عليها السلام، حيث انعموا بفضل القرب من مرقدها الشريف، معبرين عن امتنانهم وتواضعهم أمام هذه الزيارة المباركة.


وقال رئيس المؤسسة فضيلة الشيخ صادق البصري في تصريح لوكالة أخبار الشيعة، إن الوفد تشرف بلقاء خاص مع سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حيث أكد سماحته على أهمية نشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام والاهتمام بالشباب كما بارك سماحته النشاطات والأعمال التي تقدمها المؤسسة، مشيداً بدورها في خدمة المجتمع.


وأوضح الشيخ البصري ان الوفد، استمع خلال اللقاء إلى نصائح سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي دامت بركاته، حيث شدد سماحته على ضرورة بناء علاقة حقيقية مع الله وتقديم كل الجهود والأعمال خالصة له سبحانه وتعالى.
وتابع ان الوفد شارك في الجلسات العلمية التي تعقد يومياً في بيت المرجعية الشيرازية، حيث تبادل الحضور الخبرات والمعرفة في سبيل تعزيز الوعي وتطوير المجتمع.


وبين ان الوفد التقى بمجموعة من أعضاء المكتب، حيث تم التطرق إلى أهمية تطوير العمل الإداري والسعي الجاد في وضع خطط مهمة لحفظ الشباب من العواصف الفكرية المنحرفة، مع التأكيد على ضرورة التفاعل الإيجابي والمسؤول لمواجهة التحديات التي تواجه الشباب في العصر الحديث.
وتابع الشيخ البصري أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة الجهود التي تبذلها مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في بناء جسور التواصل الثقافي والديني بين الشعوب والثقافات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى