أخبارالإعلام الشيعيالعالم الاسلاميالعراقمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزّع وجبات لحوم على العوائل المحرومة في كربلاء المقدسة

وزّعت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، حصص مادة اللحوم على عوائل الأيتام والمتعففين في المحافظة.
وتأتي هذه المبادرة، ضمن مبادرات وبرامج المؤسسة المقامة على مدار العام، دعماً للعوائل الكريمة في كربلاء المقدسة وعموم المحافظات العراقية.


وقال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، حسين العادلي لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وبالتنسيق مع عدد من مختاري الأحياء السكنية الفقيرة في محافظة كربلاء المقدسة، قامت بتوزيع حصص اللحوم على عوائل الايتام والمتعففين”.
وتابع بأن “المبادرة انطلقت بتوجيه من رئيس المؤسسة سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، حيث جرى توزيع حصص لحوم الأغنام على عدد كبير من عوائل الأيتام والمتعففين”.


وأوضح العابدي بأن “التوزيع شمل أحياء (الأمين، والمعملجي، وشهداء الموظفين ومناطق محرومة أخرى، بالتنسيق مع مختاري هذه المناطق الذين يستلمون الحصص المخصصة ويقومون بدورهم لتوزيعها على العوائل المستحقة وإيصالها إلى بيوتهم”.


ولفت إلى أن “المؤسسة وعلى مدار العام تقدم الكثير من المساعدات والإعانات للعوائل المستحقة”، مقدّماً شكره لمختاري المناطق السكنية “لما يبذلونه من تعاون وعطاء كبير في تفقد العوائل المحتاجة ودعم المؤسسة في تنفيذ برامجها الإنسانية”.


جدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) التي تعمل تحت رعاية وإشراف مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، قد أقامت حملة كبرى لتوزيع (100 ألف وجبة غذائية) خلال شهر رمضان العظيم في المحافظات العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى