أخبارالعالم الاسلاميالعراق

“أكثر من 3500 طالبٍ من 57 جامعةً عراقية”.. استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات الحفل المركزي لتخرج طلبة الجامعات في كربلاء

أعلنت العتبة العبّاسية المقدّسة الاثنين، (١٥ أبريل ٢٠٢٤) استكمال استعداداتها لإطلاق فعّاليات الحفل المركزي لتخرّج طلبة الجامعات العراقية بنسخته الرابعة.
ويُقام حفل التخرّج المركزي دفعة (على هدي القمر) بنسخته الرابعة تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء)، ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني التابع لقسم العلاقات العامّة في العتبة المقدسة، وبمشاركة أكثر من 3500 طالبٍ من 57 جامعةً عراقية حكوميةً وأهليّة.
ويهدف الحفل إلى إبراز الصورة الحقيقية لمخرجات الجامعات العراقية الرصينة واللحمة الوطنية لأبناء العراق، من خلال مشاركة الطلبة من جميع الديانات والطوائف والقوميات، لترديد قسم التخرّج في رحاب مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام).
وتقيم العتبة العبّاسية الحفل المركزي لتخرّج طلبة الجامعات العراقية في اليوم التاسع عشر من شهر نيسان الحالي، بفعّالياتٍ وفقراتٍ متنوّعة، من أجل تقديم الدافع المعنوي للطلبة المتخرّجين.
وتسعى العتبة المقدّسة من إقامة الفعّاليات الكبيرة إلى الاحتفاء بالمتخرّجين، وتقديم أنموذجٍ متميز لحفلات التخرّج يليق بالطلبة، من جميع الجامعات في محافظات العراق، وتتويج مسيرتهم الدراسية واختتامها عند المراقد الطاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى