أخبارمؤسسات العالم الشيعي

من البصرة إلى الموصل.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تعلن عن نجاح مشروعها الكبير بتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية على العوائل الكريمة

أكّدت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، على نجاح حملتها الإنسانية الكبيرة لتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية على العوائل المتعففة والفقيرة خلال شهر رمضان العظيم.
وقال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة حسين العادلي لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وانطلاقاً من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، نجحت بحملتها الإنسانية الخاصة بتوزيع الوجبات الغذائية على العوائل الكريمة مختلف المحافظات العراقية”.
وتابع بأنّ “سماحته أوصى بتقديم الأفضل لهذه العوائل ومساعدتها في ظروفها المعيشية الصعبة خلال شهر رمضان العظيم”.
وأضاف العادلي بأنّ “المؤسسة نجحت بتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام في مختلف المحافظات العراقية ابتداءً من محافظة البصرة الفيحاء وانتهاءً بمحافظة الموصل”، مبيناً ان “الوجبة الغذائية الواحدة تضمّنت (13 مادة غذائية) جرى اختيارها بعناية ومن أجود الأنواع، بما يليق بعوائلنا العراقية الكريمة”.
وأوضح العادلي بأنّ “كمية المواد الغذائية الموزّعة خلال حملتنا الرمضانية تطلبت اختيار مساحة كبيرة، وتم فعلاً تجهيزها باستخدام أرض ملعب كربلاء بعد استحصال الموافقات الرسمية”.
وأشار أيضاً إلى أنّ “عملية توزيع الوجبات الغذائية جرت بالتعاون مع العديد من المؤسسات الخيرية والمتطوعين الشباب في المحافظات المختلفة فضلاً عن مخاتير المناطق السكنية؛ لإيصالها إلى مستحقّيها”.
وأكّد مسؤول العلاقات العامة بأن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) ستستمر بإقامة مثل هذه المشاريع الإنسانية، في سبيل تقديم الدعم اللازم للعوائل الفقيرة وعوائل الأيتام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى