أخبارالعالم الاسلامي

أجواء الفرح والسرور تشيع في العالم أجمع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

أظهرتِ الصور الملتقطة لمراسيم إحياء صلاة العيد المبارك، حجم الحشود المليونية من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف أنحاء العالم، والذينَ احتفلوا باختتام شهر الصيام الفضيل وحلول العيد السعيد.
وعمّت أجواء الفرح والسرور على قلوب المسلمين في مختلف دول العالم، بهذه المناسبة العطرة.


واستقبلت العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة فضلاً عن الحسينيات والمساجد من حول العالم، الحشود المليونية من المؤمنين، لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.


وأعرب المؤمنون والموالون للعترة الطاهرة عن سعادتهم الكبيرة بحلول مناسبة العيد السعيد، مؤكدينَ أنّ “تحقيق القرب من الله (سبحانه وتعالى) وأداء فروضه والسير على نهج النبيّ الأكرم والأئمة الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) هو أعظم الأفراح ومنتهى السعادات”.


وقالوا في أحاديث متفرّقة لمراسلي (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “عيد الفطر المبارك فرصة عظيمة لإظهار صدق الولاء والانتماء للدين الإسلامي المحمدي الأصيل والمذهب الحق”.


وأضافوا بأنّ “شهر رمضان العظيم حمل معه الرحمة والهداية والصلاح للبشرية جمعاء، وجاء العيد المبارك ليتمّم ويعلن الفوز بالبركات والخيرات والمغفرة من الله (سبحانه وتعالى) والعتق من النار”.


وأكّد المؤمنون بأنّ “عيد الفطر المبارك مناسبة كبرى لتجديد العهد مع الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في التمسّك بخطّهم الشريف، وكذلك فرصة لتوحيد شمل المسلمين من حول العالم لما فيه نهضتهم وصلاحهم وتوفيقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى