أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

عند مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).. جموع الزائرين يحتفلون بحلول عيد الفطر المبارك

قدمت جموع الغفيرة من الزائرين الوافدين من مختلف المحافظات العراقية، التهاني والتبريكات لأخي رسول الله (صلى الله عليه وآله) أمير المؤمنين (عليه السلام) بحلول عيد الفطر المبارك.


ووسط بهجة غمرت القلوب المحبة لآل البيت (عليهم السلام) أدى الزائرون منذ ليلة أمس زيارة المرقد العلوي المطهر، وبقيت حركة الزائرين مستمرةً حتى طلوع فجر يوم العيد السعيد.


مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في النجف الأشرف قال: إنّ “الزائرين الموالين لآل البيت (عليهم السلام) قدموا منذ ليلة أمس لأداء زيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وبقوا حتى صباح اليوم التالي، ابتهاجاً بحلول عيد الفطر المبارك”.


وأضاف بأنّ “الزائرين أدوا في رحاب المرقد الشريف صلاة عيد الفطر المبارك، وتوجّهوا منها صوب مقبرة وادي السلام في المحافظة لزيارة قبور أحبّتهم وذويهم”.


كما أشار إلى أنّ “أجواء زيارة المرقد الشريف والمقبرة القديمة في النجف الأشرف جرت وسط خدمات كبيرة قدمتها العتبة العلوية المقدسة فضلاً عن الدوائر الأمنية والخدمية والصحية”.
ونقل مراسلنا عن الزائرين قولهم: إنّ “استقبال عيد الفطر المبارك لا يحلو إلا في جوار المولى أمير المؤمنين (صلوات الله وسلامه عليهم) وتأكيداً على كلامه العظيم أن كل يوم لا يذنب فيه المرء فهو عيد”.


وأضافوا بأنّ “أعياد آل محمد (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) هو السير على خطّهم الشريف وعكس تعاليمهم وتوصياتهم على حياتهم ومعاملاتهم وعيشهم مع الآخر، لإظهار عظمة المذهب الشيعي الأصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى