أخبارالمرجعية

برعاية مكتب المرجع الشيرازي سوريا.. إقامة مجلس تأبين على روح سلطان المؤلفين السيد محمد الحسيني الشيرازي

أقام مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في منطقة السيدة زينب عليها السلام في سوريا، مجلس تأبين على روح سلطان المؤلفين آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي، وذلك في الذكرى السنوية الثالثة والعشرين لرحيله قدس سره الشريف.


وقال مدير مكتب المرجعية في سوريا حجة الإسلام والمسلمين سماحة الشيخ حسن عبد الهادي الشهرستاني في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مجلساً تأبينياً أُقيم على روح سلطان المؤلفين سماحة آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره) وذلك في ذكراه الثالثة والعشرين”.


وأضاف بأنّ “مجلس التأبين أُقيم في مكتب المرجعية في منطقة السيدة زينب عليها السلام في آخر ليلة جمعة من ليالي شهر رمضان العظيم، وحضرهُ جمعٌ من الشباب الذين أعربوا عن عظيم تعازيهم ومواساتهم لأُسرة آل الشيرازي الكرام”.


وبين الشهرستاني بأن “مجلس التأبين تضمن قراءة الأدعية المختلفة الخاصة بالليالي الأخيرة من الشهر الفضيل، وتخلل المجلس قصائد في رثاء أهل البيت (عليهم السلام)، فيما ارتقى المنبر الخطيب الشيخ ماجد الفتلاوي متحدثاً عن فضل العلم والعلماء وتطرق إلى أُسرة المجدد وسيرة الإمام الشيرازي رضوان الله عليه ومواقفه العظيمة في نصرة الدين والمذهب الحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى