أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يسأل الله تعالى أن يشمل البشرية كلّها برحمته ببركة شهر رمضان العظيم

أعربَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، عن سعادته الكبيرة بالمظاهر الإيمانية العظيمة التي حفل بها المؤمنون في شرق الأرض وغربها لإحياء أيام شهر رمضان المبارك.
وقال سماحته في كلمة له قبيل انتهاء الشهر العظيم، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): “أسأل الله تبارك وتعالى أن يشمل برحمته الخاصّة في هذا الشهر العظيم البشرية كلّها، وأن يهديهم لما فيه الخير والصلاح”.
كما وسأله الله (عزّ وجل) أن “يعجّل بظهور مولانا الإمام صاحب الأمر المهدي الموعود (عجّل الله تعالى في فرجه الشريف)”، مؤكداً أن “ظهوره الشريف (عليه السلام) أساس تثبيت وانتشار الحسن كلّه وفناء الفساد كلّه”.
فيما أشار مقربّون من سماحته بأنّ “المرجع الشيرازي أبدى سروره البالغ بما حفل به المؤمنون في مختلف أنحاء العالم من إحياء المراسيم العبادية والشعائر المقدسة ونشر تعاليم أهل البيت (عليهم السلام) ووصاياهم العظيمة”.
وقالوا: إن “سماحته لم يشمل بدعائه الشيعة أو المسلمين فحسب، وإنما دعا لجميع البشرية أن ينعم الله تعالى عليهم بالخير بفضل هذا الشهر العظيم”.
ونقلوا عن سماحته أيضاً تأكيده “على ضرورة السعي الدائم في التقرب إلى الله (سبحانه وتعالى) سواء أكان في شهر رمضان وغيره من سائر الشهور؛ لما له من أثرٍ على تخليص العالم من الشرور ونشر راية العدالة الإلهية”.
وأضاف بأنّ “سعادة البشرية مرهونة بالسير على النهج الإلهي العظيم المتمثل بنهج النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأئمة الهدى (عليهم السلام) والعمل بوصاياهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى