أخبارالعالم الاسلاميباكستان

لنشر وإحياء علوم أهل البيت (عليهم السلام).. مركز أصحاب الكساء الدولي يضع حجر الأساس لعدة مشاريع في باكستان

أعلن مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للإرشاد الدولي، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن بدء تنفيذ مجموعة من المشاريع الهامة في جمهورية باكستان، تهدف إلى نشر وإحياء علوم أهل البيت (عليهم السلام) في هذا البلد.
وقد شهدت مدينة كراتشي وضع حجر الأساس لمسجد الإمام الحسين (عليه السلام) وحسينية أبي الفضل العباس (عليه السلام)، بالإضافة إلى مشروع ارض فدك الزهراء (عليها السلام).
وتأتي هذه المشاريع في إطار جهود المركز لتعزيز الهوية الإسلامية والتقويم بتعاليم أهل البيت (عليهم السلام)، وتعزيز روح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع.
وأكد مدير المركز الشيخ أحمد رشيد الطرفي أن هذه المشاريع تأتي تجسيدًا للجهود الدؤوبة لنشر الوعي الديني والثقافي في المجتمعات، مع التركيز على تعاليم أهل البيت (عليهم السلام) وحفظ حرمتهم.
وبين الطرفي أن الوفد أقام مؤتمرات وعقد جلسات عزاء، فضلا عن توزيع الهدايا والمواد التعليمية التي تحمل قيمًا دينية، بهدف تعزيز الوعي الديني بين الناس.
وتابع ان هذه الخطوة تعد مبادرة مهمة في سبيل تعزيز الفهم الصحيح للإسلام وتعاليمه السمحة، وتعكس التزام المركز بتحقيق رسالته في خدمة الإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى