أخبارالعالم

أعضاء منظمة الزينبية في بريطانيا: نفتخر بانتمائنا للمذهب الشيعي وسعينا للتعريف بمعارف أئمة الهدى (عليهم السلام)

قال أعضاء منظمة الزينبية الشيعية في مدينة (ريدنغ) بالمملكة البريطانية المتحدة، إنّهم يفتخرون اليوم بما حققته المنظمة خلال سنوات عديدة من استقطاب وجذب أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في المدينة والمشاركة معهم بإحياء الشعائر المقدسة والمراسيم العبادية المباركة.


وقال أعضاء المنظمة في حديث تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “تنامي أعداد الشيعة اليوم في المملكة المتحدة يدخل الفرح والسرور لأخوتهم المؤمنين الذينَ يتشرّفون باعتناق مذهب أهل البيت (عليهم السلام) الذي يمثل الامتداد الحقيقي للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.


وتابعوا بأنّ “المنظمة بمجلس إدارتها وأعضائها تفتخر بأنّها كانت من بين المنظمات والمراكز الشيعية التي نجحت بخلق مساحات لاستيعاب الأعداد المتزايدة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومشاركتهم بإحياء الشعائر الحسينية المقدسة وعقد اللقاءات الدينية والاجتماعية والثقافية”.


وأضافوا بأنّ “المنظمة بذلت على مدى عشرين عاماً جهوداً كبيرة للتعريف بمذهب أهل البيت (عليهم السلام) ونشر فكرهم ومعارفهم الإلهية؛ في سبيل التأثير بالآخر وخصوصاً داخل المجتمع البريطاني وإظهار الصورة الناصعة للإسلام الأصيل”.


كما ذكر أعضاء المنظمة الزينبية بأنّ “شهر رمضان العظيم هذا العام شهد حضوراً ومشاركة فاعلة وكبيرة من قبل الشيعة الموالين من الرجال والنساء والأطفال، لإحياء لياليه المباركة ومراسيمه العبادية العظيمة”.


وأشاروا إلى أنّ “مثل هذه الفعاليات التي تقام كل عام خلال شهر رمضان العظيم فضلاً عن شهري محرم وصفر الأحزان؛ هي الجانب الفاعل والمؤثر على قلوب الشيعة الموالين؛ من أجل لمّ شملهم وتعميق المعارف الإلهية الحقة في نفوسهم لهم ولأبنائهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى