أخبارالمرجعية

خلال استقباله للشيخ الكربلائي.. مكتب المرجع الشيرازي يدعو إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين والاهتمام بشريحة الشباب

دعا مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة، إلى تقديم المزيد من الجهود والخدمات وإقامة الفعاليات الضرورية لخدمة مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) وأهلها وزائريها.
جاء ذلك خلال استقبال مكتب سماحته للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والوفد المرافق له.
وتأتي هذه الزيارة ضمن التقاليد والمراسيم التي اعتاد عليها ممثلو مراجع الدين الأعلام بتبادل الزيارات خلال شهر رمضان العظيم.


وناقش مكتب المرجعية الشريفة مع سماحة الشيخ الكربلائي خلال اللقاء الذي حضره مراسل (وكالة أخبار الشيعة)، الآليات الكفيلة بتقديم الأفضل من الخدمات لزائري مدينة كربلاء المقدسة الذين يقصدونها من مختلف دول العالم.
وقال مراسلنا: إن “مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة استقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة وممثل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني، سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد المهدي الكربلائي”.
وتابع بأن “مكتب سماحة المرجع الأعلى الشيرازي أكد خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بشريحة الشباب وحثّهم على طلب العلم، من خلال إنشاء المدارس الدينية والفعاليات والبرامج الشبابية الناجحة.
من جهته أعرب سماحة الشيخ الكربلائي عن سعادته بهذه الزيارة، والتواصل مع المرجعية الشيرازية الشريفة، مشيراً إلى مساعيه الكبيرة لخدمة مدينة كربلاء المقدسة والحرص على تقديم الأفضل للزائرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى