أخبارالمرجعية

بحضور المرجع الشيرازي.. جموع المؤمنين تحيي ليالي القدر المباركة في مدينة قم المقدسة

شهدت مدينة قم المقدسة في إيران إحياءً مهيبًا لليالي القدر المباركة بحضور جموع من المؤمنين، وذلك في المجالس العبادية التي أُقيمت في بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.


وشهدت المجالس التي شاركت فيها جموع غفيرة من داخل وخارج إيران في هذه المناسبة الدينية العظيمة، حضورًا مكثفًا من أساتذة وطلبة الحوزة الشريفة، وعموم المؤمنين الشيعة.


وقد تجلى حضور زوّار من العراق وبلدان عربية أخرى في مراسم إحياء ليالي القدر، مما أضاف إلى الجو الروحاني والإيماني للمناسبة.


وفي هذه المجالس العبادية، رفع المؤمنون أكفهم إلى الله تعالى، يسألونه أن يمن عليهم برحمته وعطفه في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان العظيم وفي ليالي القدر المباركة، ودعوا بالله تعالى أن يعجل ظهور الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف، لنصرة المظلومين في العالم.


وأكد الحاضرون على عظمة إحياء ليالي القدر المباركة، وعلى الأجر العظيم والبركات الإلهية التي تنتظر المؤمنين في هذه الليالي المباركة، ولاسيما وأن إحياء هذه المناسبة في بيت المرجعية الشيرازية الشريفة يضفي عليها روحانية خاصة، حيث لا تخلو المراسيم من توجيهات وتوصيات سماحته السديدة التي تهدي القلوب وترشد العقول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى