أخبارمؤسسات العالم الشيعي

آلاف الوجبات الغذائية ترسلها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) إلى العوائل الكريمة في ميسان

وزّعت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، وجباتها الغذائية الرمضانية في محافظة ميسان جنوبي العراق، ضمن مشروعها الإنساني الكبير المتمثل بتوزيع (100 ألف) وجبة خلال الشهر الفضيل.


وقال مدير العلاقات العامة في المؤسسة حسين العادلي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “فريق المؤسسة التطوعي الميداني وبالتعاون مع مؤسسة السيدة أم البنين (عليها السلام) في محافظة ميسان أوصل الآلاف من الوجبات الغذائية المحافظة لتوزيعها على العوائل المتعفّفة والمعروفة”.
وتابع بأن “الوجبات الغذائية جرى إيصالها لبيوت العوائل الكريمة في مناطق سكناها؛ لتصل لهم بركات الإمام الحسين (عليه السلام) وشهر رمضان العظيم”.


وأضاف بأنّ “المبادرة شملت عدداً من مناطق المحافظة، والتي قابلها الميسانيون باعتزاز وإشادة عالية”، مبيناً أنّ “المؤسسة مستمرة بتوزيع الوجبات الغذائية إلى أكبر عدد من المحتاجين”.


وأشار العادلي إلى أن “مبادرة الوجبات الغذائية هذا العام هي الأكبر عن الأعوام السابقة، وتشمل الوجبة الواحدة على مجموعة من المواد الغذائية الضرورية والأساسية لكل عائلة”.
وأكّد بأنّ “المؤسسة ستحرص على إيصال مساعدتها لجميع العوائل الفقيرة والمحتاجة في جميع محافظات العراق، لإدخال الفرحة والسرور على قلوبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى