أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) ترسل الآلاف من الوجبات الغذائية للعوائل الكريمة في محافظة البصرة

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، عن وصول الآلاف من الوجبات الغذائية الرمضانية للعوائل الكريمة في محافظة البصرة؛ ضمن مشروعها الكبير لتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية خلال الشهر العظيم.


وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة بعثت عبر فريقها الميداني التطوعي الآلاف من الوجبات الغذائية للعوائل المتعففة والفقيرة في مختلف مناطق محافظة البصرة الفيحاء”.


وتابع بأنّ “الوجبات الغذائية جرى توزيعها على العوائل الكريمة بالتعاون مع المؤسسة الصادقية الخيرية في المحافظة، لشمول أكبر عدد من عوائل الفقراء والمتعففين وعوائل الأيتام والشهداء”.


وأوضح الكيشوان بأنّ “المؤسسة أطلقت هذا العام حملة كبيرة لتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية متكاملة ومتنوّعة المواد في محافظات كربلاء المقدسة وعدد من المحافظات العراقية”.

وأشار إلى أن “هذا المشروع الخيري الإنساني الذي انطلق بمناسبة شهر رمضان العظيم، نفذته المؤسسة بالتعاون مع مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ومنظمة (IHC) العالمية”.

وأكّد الكيشوان بأنّ “المؤسسة تهدف من خلال مبادراتها الإنسانية هذه إلى توفير احتياجات العوائل العراقية الكريمة؛ فضلاً عن دعمها للعوائل الشيعية في عدد من دول العالم بينها إيران واليمن وأفغانستان وغيرها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى