أخبارالمرجعية

شخصيات كويتية من علماء الدين والسياسيين والناشطين يواصلون زيارة نجل المرجع الشيرازي خلال الشهر العظيم

يواصلُ نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، استقبال المؤمنين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مقر إقامته بدولة الكويت، بينهم شخصيات علمائية وثقافية ومسؤولون في البلاد.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البلاد، اليوم الخميس: إن “جموعاً غفيرة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في الكويت يتوافدون يومياً لزيارة سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي في ديوانية الإمام الشيرازي بالكويت”.


وتابع بأن “آية الله الشيرازي يبدي سروره البالغ بهذه الزيارات التي تؤكّد على عمق الانتماء للشيعة في الكويت للمرجعية العليا التي تشكل الحضور الأبرز والفعّال لأكثر من أربعين عاماً”.


وذكر مراسلنا بأنّ “سماحة آية الله الشيرازي يجري في الوقت ذاته زيارات متبادلة لعدد من الشخصيات الشيعية البارزة؛ فضلاً عن زيارة المساجد والحسينيات واللقاء المباشر بالمؤمنين الكرام”.


وأضاف بأن “سماحته يحمل في كل زيارة له سلام ودعاء المرجع الأعلى الشيرازي وتوصياته للشيعة الموالين على توحيد الجهود وبذل المزيد من المساعي في سبيل خدمة المذهب الأصيل وإحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام)”.


وأشار إلى أنّ “هذه الزيارات تحمل صوراً جميلة من المحبة والتآخي والتفاف المؤمنين حول المرجعية الرشيدة التي يجدون فيها الملاذ الآمن والخطاب الواعي والحرص على بثّ رسائل الإصلاح والدعوة لهداية الناس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى