أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت عليهم السلام تحتفل بميلاد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام وتوزع الهدايا على الأيتام في محافظة البصرة

انطلاقاً من توجيهات المرجع الديني الأعلى، سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، احتفلت مؤسسة أهل البيت عليهم السلام الثقافية الخيرية في مدينة البصرة بمناسبة ذكرى ميلاد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام، في الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، وذلك بتوزيع الهدايا والحلويات على عدد من عوائل الأيتام، في إطار برنامج خيري نظمته المؤسسة بالمناسبة.


وقال مراسل وكالة أخبار الشيعة في محافظة البصرة إن وفداً ضم رئيس المؤسسة سماحة الشيخ صادق البصري وأعضاء من المؤسسة، نظم زيارة لجمعية التعاون الخيرية في محافظة البصرة، حيث التقى بمديرها السيد سبع، وتبادل الجانبان الحديث حول برامج ونشاطات المؤسسة ومساهمتها الفعّالة في خدمة المجتمع البصري.


وبين ان الشيخ البصري ألقى كلمة حول حياة ومناقب الإمام الحسن المجتبى عليه السلام، مؤكدا في كلمته على أهمية الاقتداء بقيمه وسيرته النبيلة في حياة المسلمين.


وتابع ان العوائل التي شملها برنامج المؤسسة عبرت عن فرحتها البالغة وامتنانها العميق للمؤسسة على هذه البادرة النبيلة، مبدية شكرها وامتنانها لسماحة المرجع الشيرازي لما يوليه من عناية ورعاية ودعم دائم لأبناء المدينة في ظل ظروف العائلات الصعبة التي تمر بها.


وذكر مراسلنا ان الحفل ختم بقراءة دعاء الفرج لمولانا صاحب الزمان عجل الله تعالى فرجه، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ العراق وشعبه ويمن عليه بالأمن والسلام والاستقرار، وأن يرفع عنهم البلاء والمحن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى