أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

تمتزج فيه روحانية الشهر مع المكان.. مسجد الكوفة المعظم يستقبل الزوار بأجواء رمضانية مميزة

تتزامن أجواء شهر رمضان المبارك مع روحانية مسجد الكوفة المعظم في قلب مدينة النجف الأشرف، حيث يحتشد المؤمنون للمشاركة في الطقوس الدينية والعبادات الخاصة بالشهر الفضيل في هذا المكان المقدس.


في ليالي هذا الشهر المبارك، يجد الزوار أنفسهم محاطين بالأجواء الروحانية، ويتمتعون بالتلاوات القرآنية والأدعية والمناجاة، مما يجعل تجربتهم في مسجد الكوفة تجربة دينية مميزة.


وعبَّر الزوار في تصريحات تابعتها “وكالة أخبار الشيعة” عن مشاعرهم وتجاربهم خلال زيارتهم لهذا الموقع المقدس، حيث أشادوا بأجواء الإيمان الرائعة التي يعيشها الزوار في محيط مرقد مسلم بن عقيل وجوار الشهداء والأولياء الصالحين عليهم السلام.


وأكد آخرون على جهود منتسبي الأمانة في تقديم أفضل الخدمات للزائرين دون تقصير، مما يجعل تجربة الزيارة سهلة وميسرة للجميع، حيث تتواصل الخدمات على مدار الساعة لضمان راحة الزوار وسلامتهم، خاصة في الأيام الختامية من شهر رمضان المبارك والليالي الأخيرة التي تشهد تزايدًا استثنائيًا في عدد الزوار.


مضيفين أن هذه الأجواء الدينية الرائعة والخدمات المتميزة، يتطلع فيها الجميع لقبول الأعمال والطاعات من الله تعالى، ويترقبون الأجر والمثوبة في هذا الشهر الفضيل، الذي يعد شهر الله تعالى ومحبته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى