أخبارمؤسسات العالم الشيعي

من موصل الحدباء إلى البصرة الفيحاء.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تستعد لتوزيع “100 ألف” وجبة غذائية على الفقراء والمتعففين

‏أعلنت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، عن انتهائها من تجهيز (الوجبات الغذائية) لتوزيعها على عوائل الأيتام والمتعففين في مختلف محافظات ومدن العراق خلال شهر رمضان العظيم.


وللسنة السادسة على التوالي، تقوم المؤسسة التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، بتجهيز هذه السلال وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من محافظة الموصل حتى محافظة البصرة الفيحاء.


وصرّح مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان لـ (وكالة أخبار الشيعة) قائلاً: إنّ “المؤسسة وللسنة السادسة على التوالي ستطلق حملتها الكبرى لتوزيع الوجبات الغذائية على المستحقين من العوائل الفقيرة والمتعففين وعوائل الأيتام والشهداء في مختلف محافظات بلدنا العزيز”.


وتابع بأن “الحملة ستشمل هذا العام توزيع (100 ألف) وجبة غذائية متكاملة، بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الخيرية في مختلف محافظات العراق ومدنه. إضافة إلى التعاون مع مختاري محافظة كربلاء المقدسة”.


وأوضح الكيشوان بأن “كوادر المؤسسة وعدداً من الشباب المتطوعين انتهوا من تجهيز الوجبات الغذائية؛ لغرض توزيعها خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان العظيم”.
وأضاف بأن الوجبات الغذائية “تحتوي على (13 مادة غذائية)، وقد حرصت المؤسسة أن تكون المواد الغذائية من أفضل وأجود المواد التي تقدم للعوائل من الأيتام والمتعففين وبدعم كبير من قبل المرجعية الدينية العليا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى