أخبارالعالم

من قلب لندن.. صلاة الرحمة والنعمة على النبي وآله الأطهار تسطع خلال الشهر الفضيل

أعرب الشيعة الموالون في العاصمة البريطانية لندن، عن سعادتهم بالمبادرة التي أطلقتها حسينية خيمة العباس (عليه السلام) بالمدينة خلال شهر رمضان العظيم، والمتمثلة برفع لافتة الصلاة على النبي الأكرم وآله (صلوات الله وسلامه عليهم).


وذكر عدد من السكان الشيعة في مدينة سدبري شمال غرب لندن بينهم الأكاديمي والمفكر العراقي نضير الخزرجي، في أحاديث متفرقة لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “عبارة الصلاة على النبي الأكرم وآله الأطهار (اللهم صلِّ على محمد وآل محمد)، كانت اللوحة الأجمل التي رُفعت خلال شهر رمضان العظيم”.


وتابعوا بأن “هذه الصلاة المباركة أضفت على الحي الخير والبركة ولمن يقرأها أيضاً، وخصوصاً ونحن نعيش الأيام العظيمة من شهر رمضان الكريم”.


وأوضحوا بأن “المبادرة هذه أطلقها القائمون على موكب خيمة العباس (عليه السلام) الذي تزدهر برامجه الدينية في شهر رمضان المبارك وفي شهر محرم وصفر وفي المناسبات الدينية الأخرى”.


ودعا المتحدثون “القائمين على الموكب بتكرار هذه المبادرة في مناطق أخرى وترجمة الصلوات المحمدية الشريفة إلى اللغة الإنكليزية وغيرها؛ في سبيل أن تعم البركات على لندن التي تعرف بأرض الثقافات المتعددة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى