أخبارأفغانستانالعالم الاسلامي

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف الأفغانية يحث الشيعة الأفغان على توحيد جهودهم لخدمة مجتمعهم ودينهم

أكّد مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم السبت، على الدعم الكبير المقدّم من قبل المرجعية الشريفة للمؤمنين الشيعة في البلاد.


وقال المكتب في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “سماحة المرجع الأعلى الشيرازي أوصى بمتابعة احتياجات المؤمنين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) وحثّهم على توحيد جهودهم بما يخدم أبناء مجتمعهم ودينهم”.


وأضاف بأن “من البرامج التي أقامها خلال شهر رمضان العظيم، هو برنامج الزيارات الميدانية للمساجد في مدينة مزار شريف، والتي شملت العديد من المساجد الشيعية المباركة”.
وتابع بأن “الزيارات تشمل عقد اللقاءات مع الأمناء والقائمين على المساجد؛ لإيصال سلام ودعاء سماحة المرجع الشيرازي لهم وتأكيده على تقديم الدعم اللازم لهم خلال الشهر الفضيل”.


وأوضح بأن “اللقاءات هذه تشمل مناقشة العديد من القضايا التي تهم أتباع أهل البيت (عليهم السلام) والحث على توحيد جهودهم لخدمة مجتمعهم ودينهم وإحياء الشعائر المقدسة”.
ولفت مكتب المرجع الأعلى إلى أنّ “الزيارات ستكون مستمرة على مدار أيام الشهر الفضيل؛ للوقوف على احتياجات المؤمنين وتقديم الدعم اللازم لهم مادياً ومعنوياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى