أخبارالمرجعية

وسط أجواء من البهجة والسرور.. نجل المرجع الشيرازي يستقبل المؤمنين في الكويت خلال أيام شهر رمضان العظيم

أعربَ نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي عن سعادته الكبيرة بالأجواء الإيمانية المقامة من قبل أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في دولة الكويت خلال شهر رمضان العظيم.


واستقبل سماحة آية الله الشيرازي، حشوداً كبيرة من المؤمنين في مقر إقامته بالبلاد بينهم مسؤولون حكوميون وخطباء ورجال دين؛ فيما بارك لهم إحياءهم لشهر الله تعالى.
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البلاد: إنّ “حشوداً كبيرة من المؤمنين من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في الكويت يتوافدون يومياً على سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي في محل إقامته بالكويت”.


وتابع بأنّ “المؤمنين يحرصون على التواجد اليومي للقاء سماحته والاستماع لتوجيهاته وتوصياته القيمة، إضافة إلى ما يوصله لهم من توصيات المرجع الأعلى الشيرازي عن إحياء الشهر العظيم”.


وأضاف بأن “سماحته أوصى المؤمنين بضرورة تضافر الجهود لنشر معارف أهل البيت (عليهم السلام) والحرص على أداء الواجبات الإلهية خلال الشهر العظيم”.


وأوضح بأن “سماحته يناقش خلال الجلسات العديد من القضايا التي تخدم الشيعة الموالين في مختلف أنحاء العالم، وما يمكن تقديمه من برامج إنسانية ودينية وثقافية خلال الشهر الفضيل”.


ولفت إلى “أجواء البهجة والسعادة تعمّ المجالس اليومية لسماحته، حيث تعكس صورة ناصعة وجميلة عن ولاء المؤمنين في الكويت لأهل البيت (عليهم السلام) والتفافهم الدائم حول المرجعية الدينية الشريفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى