أخبارالعالم الاسلاميالعراق

فيلم سيّدة الجنة يحصد تفاعلاً كبيراً من الجمهور الرسمي والشعبي خلال عرضه في محافظة الكوت

في عرضه الرابع داخل العراق، حصد الفيلم السينمائي العالمي (سيدة الجنّة) تفاعلاً كبيراً من قبل أتباع أهل البيت (عليهم السلام) بمحافظة الكوت، بعد عرضه في قاعة الإدارة المحلية، وبحضور شخصيات رسمية وشعبية.


ويروي فيلم سيدة الجنّة جوانب من سيرة وحياة الصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام) ومحنتها القاسية ومظلوميتها العظيمة بعد استشهاد أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله) والتي انتهت باستشهادها الدامي.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المحافظة: إنّ “عرض الفيلم السينمائي سيدة الجنّة حصل على تفاعل كبير من قبل جمهور المحبين الموالين للعترة الطاهرة، على المستوى الرسمي والشعبي”.


وتابع بأن “الحاضرين تفاعلوا مع لقطات الفيلم التي تروي سيرة مولاتنا الزهراء (عليها السلام) ومحنتها الكبيرة وما قاسته من الآلام والأحزان خلال حياته وبعد رحيل أبيها رسول الله (صلى الله عليه وآله)”.


كما نقل عن الحاضرين قولهم: إن “ما يعرضه الفيلم من أحداث هي ليست غائبة عن الشيعة الموالين، ولكنها مغيبة بتعمّد كبير عن الكثير من الناس حتّى من المسلمين أنفسهم، بسبب الإعلام الأموي الذي حاول طمس الحقائق وتبييض صفحة المجرمين الذين أقدموا على قتل الصدّيقة العظيمة (عليهم السلام)”.


وأضافوا بأنّ “على العالم أجمع أن يعرف حجم هذه الجريمة التي حلّت ببضعة النبي المختار (صلى الله عليه وآله)؛ ويعترف بعِظم ما جرى عليها باعتبارها أول حادثة إرهابية في الإسلام استمرّت آثارها الدامية إلى يومنا هذا”.
وأختتموا قولهم: “لقد وصلت إلينا هذه المعاناة، وسمعنا آهات السيدة العظيمة (عليها السلام)”.
جدير بالذكر أن فيلم سيّدة الجنّة قد جرى عرضه في كل من محافظتي بابل والنجف الأشرف، وحصد متابعات كبيرة وحضوراً جماهيرياً واسعاً؛ للوقوف على ظلامات سيدة نساء العالمين (عليها السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى